المكافأة الضخمة تشعل مواجهة أستون فيلا وديربي كاونتي ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة اليوم.. مباراة واحدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الكرة وزير الشباب والرياضة يوجه بمنح سلفة عاجلة للاتحادات الرياضية رشيد وبطرس يغيبان عن أسود الرافدين في ودية تونس مدربون يبحثون عن صناعة الموهوبين وتقديمهم إلى الاضواء الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد بري يزور السيستاني في النجف اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

إتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الأشرف يكرم المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية

| : 1251
إتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الأشرف يكرم المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية

 

أعرب المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية المهندس عارف البهاش عن شكره و تقديره لما تقوم به السلطة الرابعة من دور في مواكبة الأحداث في العراق و خاصة معارك الشرف و النصر التي تحققت على أياد أبناء قواتنا الأمنية ،متمنياً على كل وسائل الإعلام  أن تأخذ دورها و تؤدي وظيفتها بكل مهنية و موضوعية لأنها إحدى أركان بناء الدولة التي نطمح لإنضاجها و تقويم مسارها .

جاء ذلك خلال إستقباله لوفد إعلامي يرأسه رئيس إتحاد الصحفيين فرع النجف الأشرف الأستاذ حمودي العيساوي وضم عددِ من مدراء الوكالات و النسشطين في مجال حقوق الإنسان .

من جانبه اشاد رئيس إتحاد الصحفيين بالجهود التي تبذلها شركة الكفيل أمنية بإدارتها و كوادرها من خلال توفير خدمات إتصال يراعي إمكانية المواطن البسيط فضلاً عن دورها المشرف بتأمين خدمات إتصال مجاني للزائرين من داخل العراق و خارجه ، متعهداً بدعم الشركة إعلامياً لأنها و القول للعيساوي الشركة الوطنية الوحيدة التي ممكن أن يطمئن لها المشترك و يضمن بقاء أمواله في حدود خارطة الوطن  بحسب تعبيره .

وقدم العيساوي شهادة تقدير للمدير التنفيذي تثميناً للجهود الكبيرة التي قدمتها الشركة دعماً للمواطن العراقي و لحرصها الكبير على الإرتكاز بعملها على العقول العراقية سواء الهندسية أو الفنية و حتى الإدارية في عمل الشركة التي تعد التجربة الإستثمارية الرائدة والناجحة التي يفترض أن يحتذى بها .

 

و تعتبر شركة الكفيل أمنية إحدى الشركات الوطنية التي حظيت بثقة وزارة الإتصالات مع بداية إنطلاقها و عززت هذه الثقة برعاية و شركة من لدن العتبة العباسية المقدسة ،طامحةً أن تكون الشركة الأولى في العراق في مجال الإتصالات .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟