انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة ميسي يسعى للتكفير عن ذنبه أمام كرواتيا رونالدو يستعيد صدارة هدافي المونديال تشيريتشوف يرد على احتمالات فوز الدب باللقب متخصصون: هذه إيجابيات تقنية الفيديو «المبارزة» يثمّن دور قائد عمليات بغداد في نجاح بطولة بغداد الدولية ذهبية العالم (IWAS) أثمن إنجازاتي بالفيديو والصور: أول سيارة رباعية الدفع لبنانية الصنع اليوم.. الماتادور الإسباني أمام إيران وأسود الأطلسي يواجهون البرتغال نيمار في مرمى سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

إتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الأشرف يكرم المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية

| : 806
إتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الأشرف يكرم المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية

 

أعرب المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية المهندس عارف البهاش عن شكره و تقديره لما تقوم به السلطة الرابعة من دور في مواكبة الأحداث في العراق و خاصة معارك الشرف و النصر التي تحققت على أياد أبناء قواتنا الأمنية ،متمنياً على كل وسائل الإعلام  أن تأخذ دورها و تؤدي وظيفتها بكل مهنية و موضوعية لأنها إحدى أركان بناء الدولة التي نطمح لإنضاجها و تقويم مسارها .

جاء ذلك خلال إستقباله لوفد إعلامي يرأسه رئيس إتحاد الصحفيين فرع النجف الأشرف الأستاذ حمودي العيساوي وضم عددِ من مدراء الوكالات و النسشطين في مجال حقوق الإنسان .

من جانبه اشاد رئيس إتحاد الصحفيين بالجهود التي تبذلها شركة الكفيل أمنية بإدارتها و كوادرها من خلال توفير خدمات إتصال يراعي إمكانية المواطن البسيط فضلاً عن دورها المشرف بتأمين خدمات إتصال مجاني للزائرين من داخل العراق و خارجه ، متعهداً بدعم الشركة إعلامياً لأنها و القول للعيساوي الشركة الوطنية الوحيدة التي ممكن أن يطمئن لها المشترك و يضمن بقاء أمواله في حدود خارطة الوطن  بحسب تعبيره .

وقدم العيساوي شهادة تقدير للمدير التنفيذي تثميناً للجهود الكبيرة التي قدمتها الشركة دعماً للمواطن العراقي و لحرصها الكبير على الإرتكاز بعملها على العقول العراقية سواء الهندسية أو الفنية و حتى الإدارية في عمل الشركة التي تعد التجربة الإستثمارية الرائدة والناجحة التي يفترض أن يحتذى بها .

 

و تعتبر شركة الكفيل أمنية إحدى الشركات الوطنية التي حظيت بثقة وزارة الإتصالات مع بداية إنطلاقها و عززت هذه الثقة برعاية و شركة من لدن العتبة العباسية المقدسة ،طامحةً أن تكون الشركة الأولى في العراق في مجال الإتصالات .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟