انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة ميسي يسعى للتكفير عن ذنبه أمام كرواتيا رونالدو يستعيد صدارة هدافي المونديال تشيريتشوف يرد على احتمالات فوز الدب باللقب متخصصون: هذه إيجابيات تقنية الفيديو «المبارزة» يثمّن دور قائد عمليات بغداد في نجاح بطولة بغداد الدولية ذهبية العالم (IWAS) أثمن إنجازاتي بالفيديو والصور: أول سيارة رباعية الدفع لبنانية الصنع اليوم.. الماتادور الإسباني أمام إيران وأسود الأطلسي يواجهون البرتغال نيمار في مرمى سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

| : 735
أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

 

أشرف مدير عام دائرة صحة النجف الأشرف على الحملة التي نظمها قطاع النجف الأشرف الشمالي في ناحية الحيدرية مسجلةً تحصين أكثر من (1500) مواطن بلقاح من منشأ فرنسي يكلف الوزارة (200) دولار للحقنة الواحدة .

وقال شبر في تصريح لمكتبه الإعلامي "شهدت ناحية الحيدرية حملة لتلقيح المواطنين ضد مرض الإنفلونزا الموسمية ضمن الإجراءات الوقائية التي تعمل عليها دائرة الصحة ، مسجلة أكثر من (1500) تلقيح لشخص في سردق نصب في الشارع العام و دعيّ المواطنون للتلقيح ضد المرض .

مدير عام الصحة بين أن هذه الحملة سبقتها عدة حملات شملت المدارس و الاسواق العامة و الأماكن المزدحمة فضلاً عن قواتنا الأمنية و محيط العتبة العلوية المطهرة مستهدفة الزائرين الكرام و ستعقبها حملات أخرى تشمل المناطق النائية التي أبنائها أحوج للتحصين بهذا اللقاح الذي حرصت وزارة الصحة على توريده من مناشيء عالمية رصينة .

 

و تستنفر الفرق الصحية التابعة لدائرة صحة النجف الأشرف جهودها للمحافظة على البيئة الصحية الخالية من الأمراض من خلال حملاتها الوقائية التي يشرف عليها و يتابعها مدير عام الصحة

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟