المكافأة الضخمة تشعل مواجهة أستون فيلا وديربي كاونتي ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة اليوم.. مباراة واحدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الكرة وزير الشباب والرياضة يوجه بمنح سلفة عاجلة للاتحادات الرياضية رشيد وبطرس يغيبان عن أسود الرافدين في ودية تونس مدربون يبحثون عن صناعة الموهوبين وتقديمهم إلى الاضواء الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد بري يزور السيستاني في النجف اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

| : 901
أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

 

أشرف مدير عام دائرة صحة النجف الأشرف على الحملة التي نظمها قطاع النجف الأشرف الشمالي في ناحية الحيدرية مسجلةً تحصين أكثر من (1500) مواطن بلقاح من منشأ فرنسي يكلف الوزارة (200) دولار للحقنة الواحدة .

وقال شبر في تصريح لمكتبه الإعلامي "شهدت ناحية الحيدرية حملة لتلقيح المواطنين ضد مرض الإنفلونزا الموسمية ضمن الإجراءات الوقائية التي تعمل عليها دائرة الصحة ، مسجلة أكثر من (1500) تلقيح لشخص في سردق نصب في الشارع العام و دعيّ المواطنون للتلقيح ضد المرض .

مدير عام الصحة بين أن هذه الحملة سبقتها عدة حملات شملت المدارس و الاسواق العامة و الأماكن المزدحمة فضلاً عن قواتنا الأمنية و محيط العتبة العلوية المطهرة مستهدفة الزائرين الكرام و ستعقبها حملات أخرى تشمل المناطق النائية التي أبنائها أحوج للتحصين بهذا اللقاح الذي حرصت وزارة الصحة على توريده من مناشيء عالمية رصينة .

 

و تستنفر الفرق الصحية التابعة لدائرة صحة النجف الأشرف جهودها للمحافظة على البيئة الصحية الخالية من الأمراض من خلال حملاتها الوقائية التي يشرف عليها و يتابعها مدير عام الصحة

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟