تحديث من 'جيميل' يسمح بأداء مهام متعددة على البريد الإلكتروني هل من اتّجاه لدمج تطبيقي 'ماسنجر' و'واتسآب'؟ المواي تاي يشارك في بطولة العالم “الافتراضية” درجال يبحث آلية التعاون مع مركز الكفيل للطباعة الرقمية 'تويتر' تسمح بتعديل التغريدات.. لكن بشرط! تحديث جديد من غوغل يضيف ساعتين إلى عمر حاسوبك تطوير خوارزمية جديدة تتنبأ بالمرض قبل اسبوعين من حدوثه لن نتهاون مع كل من يحاول المساس باللجنة وسنقاضيهم قانونياً الوسط الرياضي حزين وبفاف يواسي اسرة الراحل أحمد راضي العندليب بعهدة جمال علي.. وزاخو بقيادة أحمد صلاح

أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

| : 1024
أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

 

أشرف مدير عام دائرة صحة النجف الأشرف على الحملة التي نظمها قطاع النجف الأشرف الشمالي في ناحية الحيدرية مسجلةً تحصين أكثر من (1500) مواطن بلقاح من منشأ فرنسي يكلف الوزارة (200) دولار للحقنة الواحدة .

وقال شبر في تصريح لمكتبه الإعلامي "شهدت ناحية الحيدرية حملة لتلقيح المواطنين ضد مرض الإنفلونزا الموسمية ضمن الإجراءات الوقائية التي تعمل عليها دائرة الصحة ، مسجلة أكثر من (1500) تلقيح لشخص في سردق نصب في الشارع العام و دعيّ المواطنون للتلقيح ضد المرض .

مدير عام الصحة بين أن هذه الحملة سبقتها عدة حملات شملت المدارس و الاسواق العامة و الأماكن المزدحمة فضلاً عن قواتنا الأمنية و محيط العتبة العلوية المطهرة مستهدفة الزائرين الكرام و ستعقبها حملات أخرى تشمل المناطق النائية التي أبنائها أحوج للتحصين بهذا اللقاح الذي حرصت وزارة الصحة على توريده من مناشيء عالمية رصينة .

 

و تستنفر الفرق الصحية التابعة لدائرة صحة النجف الأشرف جهودها للمحافظة على البيئة الصحية الخالية من الأمراض من خلال حملاتها الوقائية التي يشرف عليها و يتابعها مدير عام الصحة

Captcha