في أي دول توقف كل من فيسبوك وإنستغرام عن العمل؟ طلب وظيفة لمؤسس آبل بـ 50 ألف دولار! إحذر حذف الرسائل على واتساب! فقد يورطك في مشكلة! طاقم تحكيم إماراتي لقيادة مباراة العراق والسعودية.. الأربعاء المقبل الدوري الممتاز: الزوراء والشرطة يتعثران وفوز ثلاثي للجوية.. والنجف يقسو على الطلبة مديرية الرصافة تتفقد نادي الدفاع المدني رؤوف يؤكد جدارة مواهب الطاولة ميسي يقود برشلونة لتعادل مثير أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا دفاع مدني النجف تخمد حريقا داخل مجمع للملابس النسائية بمشاركة خمسة فرق إطفاء أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

| : 641
أكثر من (1500) لقاح ضد الإنفلونزا الموسمية في ناحية الحيدرية

 

أشرف مدير عام دائرة صحة النجف الأشرف على الحملة التي نظمها قطاع النجف الأشرف الشمالي في ناحية الحيدرية مسجلةً تحصين أكثر من (1500) مواطن بلقاح من منشأ فرنسي يكلف الوزارة (200) دولار للحقنة الواحدة .

وقال شبر في تصريح لمكتبه الإعلامي "شهدت ناحية الحيدرية حملة لتلقيح المواطنين ضد مرض الإنفلونزا الموسمية ضمن الإجراءات الوقائية التي تعمل عليها دائرة الصحة ، مسجلة أكثر من (1500) تلقيح لشخص في سردق نصب في الشارع العام و دعيّ المواطنون للتلقيح ضد المرض .

مدير عام الصحة بين أن هذه الحملة سبقتها عدة حملات شملت المدارس و الاسواق العامة و الأماكن المزدحمة فضلاً عن قواتنا الأمنية و محيط العتبة العلوية المطهرة مستهدفة الزائرين الكرام و ستعقبها حملات أخرى تشمل المناطق النائية التي أبنائها أحوج للتحصين بهذا اللقاح الذي حرصت وزارة الصحة على توريده من مناشيء عالمية رصينة .

 

و تستنفر الفرق الصحية التابعة لدائرة صحة النجف الأشرف جهودها للمحافظة على البيئة الصحية الخالية من الأمراض من خلال حملاتها الوقائية التي يشرف عليها و يتابعها مدير عام الصحة

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟