هكذا تقرأ الرسائل المحذوفة على واتساب هاتف صيني يطيح بـ"آيفون X" أبل تستخلص العبر من تجاربها.. وآيفون أرخص على الطريق نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف اتحاد الصحفيين العراقيين يكرم مركز الفجر عاشوراء الثقافي في ايران يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به عاجل المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص الدكتور خضير الاماره: المشاريع الشبابية يجب أن تكون من أولويات الحكومة المقبلة الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص بفارق كبير في بغداد

في النجف الأشرف.. تحالف تمدن يحصد 20% من المقاعد البرلمانية في احدث استطلاع للرأي

| : 137
في النجف الأشرف.. تحالف تمدن يحصد 20% من المقاعد البرلمانية في احدث استطلاع للرأي

 

النجف الاشرف/حيدر نوري:

حصد تحالف تمدن في النجف الأشرف على مركزين من بين المراكز التي افرزتها استمارات الرأي العام خلال استطلاع الرأي الذي نشره المركز المتخصص في استطلاع الرأي ودراسة السوق(MCMT) والذي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة في العراق.

وذكر البيان الذي اصدره المركز: "ان تحالف تمدن قد حصل على مركزين من بين (12) مركزا متقدما، إذ حصل المرشح حمودي العيساوي على المركز السادس والمرشحة ازهار سامي العبيدي جاءت في المركز التاسع من الاستبيان".

وقال المحلل السياسي جمال ابو غنيم: "ان افراز شخصيات عديدة من الوجوه الجديدة في أحدث استطلاع للرأي دليل على التزام الشارع النجفي بفتوى المرجعية الرشيدة(المجرب لا يجرب) وهذه من البوادر الجيدة التي نتأمل ان تصنع مستقبلا مشرقا لهذا البلد".

من الجدير بالذكر، ان النتائج التي اصدرها المركز المتخصص في استطلاع الرأي ودراسة السوق(MCMT) جاء ليفرز نسبة 50% من الوجوه الجديدة التي تقدمت الى الترشيح للحصول على عضوية البرلمان العراقي لهذا العام.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟