فيفا يحذّر من التدخل في شؤون الاتحاد العراقي «وطني اليد» يبدأ تحضيراته للدورة الآسيوية حسين علي ينفي تعاقده مع السيلية الدب الروسي مضيّف البطولة.. منافس الفراعنة والسعودية قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به عاجل المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص

انسحب مرشح تمدن من الانتخابات النيابية 2018

| : 4237
انسحب مرشح تمدن من الانتخابات النيابية 2018

 

اعلن حمودي العيساوي المرشح عن تحالف تمدن للإنتخابات النيابية ، عن انسحابه من الترشيح رسمياً للإنتخابات المزمع اجرائها في الثاني عشر من أيار المقبل .

وذكر العيساوي انه " قرر الانسحاب من الترشيح للإنتخابات بطلب من "مؤيديه .

وأضاف ، ان " أسباب الانسحاب من خوض الانتخابات لم تكن سياسية او حزبية .

وجاء في البيان انسحابه ما يلي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيـــــــان انسحــــــــاب

(قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَ مَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)   (صَدَقَ اللهُ العَلِيُّ العَظيم)

الحمد لله حمدا كثيرا، ونستعين به ونستغفره، ونعوذ به من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، فمن يهده الله فلا مضل له ومن يضله فلا هادي له.

قبل ان ابدأ بكتابة هذا البيان فكرت كثيراً بإيجابياته وسلبياته وبما قد أتعرض له من انتقادات ولكن استقويت باتكالي واستعانتي واعتمادي على الله وثقتكم بي, فإنني أوجه كلامي الى كل من عرفني ويعرف إن صوتي دائما عالي بقول الحق ولا يقدم الكرسي البرلماني لي شيء، سوى الالتزام بخدمة بلدي الحبيب.

و في الوقت الذي يبحث كل مرشح عن الفوز في الانتخابات للوصول الى خدمة المواطن النجفي بشكل خاص والعراقي بشكل عام, فكل ما يسعدني تأدية واجبي في الحياة المدنية بما يرضي الله وبما يرضي ضميري بكل أمانة وإخلاص وان أرى الابتسامة والرضا على وجه كل إنسان أعانني الله على مساعدته.

و لتوحيد الآراء مع عدد من المرشحين الذين يمثلون وجهة نظري في الانتخابات البرلمانية و لفسح المجال للتنافس بين الخيرين فضلا عن عدم تشتيت الاصوات بين ابناء مدينتي لاختيار الاصلح و الانسب الذي يمثل افكاري التي من اجلها رشحت ولذلك قررت الانسحاب.

ولثقتي بنفسي ورغبة مني بالاحتفاظ بثقتكم بي التي اعتز وأسمو بها فقد قررت الانسحاب من خوض الانتخابات النيابية لعام 2018.

وهذا لا يعني انسحابي من العمل في المجال العام، فالمستقبل لنا و للشباب الصاعد, وسأعمل مع كل الأفراد والمجموعات التي تشاركني حلم نهضة عراقنا الحبيب وإعادة بناء الشخصية العراقية، و سنعمل معا على تشكيل تيار ضغط على المسؤول العراقي اينما كان، لنحقق آمالنا في حياة أفضل لكل العراقيين، وذلك عن طريق تبني مناهج الابداع كدافع للحياة واتخاذ طريق العلم والعمل الجاد لجعل تلك الحياة ترفل بالعز والكرامة.

ومن الله التوفيق      

                        

                                                  المرشح للانتخابات البرلمانية2018

                                                         حمودي العيساوي

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟