"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

المرشح خضير الاماره: تحالف فتح المكان الحقيقي لمشاريع الشباب ومنجم طاقاتهم

| : 92
المرشح خضير الاماره: تحالف فتح المكان الحقيقي لمشاريع الشباب ومنجم طاقاتهم

 

أكد المرشح عن تحالف فتح ، الشيخ الدكتور خضير الاماره ، بتسلسل (9)، ان فتح  (109) هو المكان الحقيقي للشباب والتعبير عن حريتهم وافكارهم.

وقال الاماره ، ان "أكثر ما يُركز عليه تحالف فتح في برنامجه الإنتخابي، هم الشباب بإعتبارها الفئة الأكثر تضررا وتهميشاً وإيقصاءً على مدى العقود الماضية وحان الوقت ليكونوا متصدرين للمشهد".

وأضاف، أن "الشباب بحاجة الى مساحة من الحرية لا تحدها اي حدود ليبرزوا طاقاتهم ويقدموا مشاريعهم في تطوير البلد وتحقيق ما يصبو اليه المجتمع العراقي".

وأشار الى ان "الفرصة الان سانحة للشباب العراقي لتحقيق حلمهم في تقديم خدمة للبلد وفرض وجودهم بالعمل السياسي، خاصة التشريعي والرقابي منه، ، هو المكان الحقيقي الذي سيكون منجماً للطاقات الشبابية والإبداعية".

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟