فيفا يحذّر من التدخل في شؤون الاتحاد العراقي «وطني اليد» يبدأ تحضيراته للدورة الآسيوية حسين علي ينفي تعاقده مع السيلية الدب الروسي مضيّف البطولة.. منافس الفراعنة والسعودية قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به عاجل المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص

المرشح خضير الاماره: تحالف فتح المكان الحقيقي لمشاريع الشباب ومنجم طاقاتهم

| : 47
المرشح خضير الاماره: تحالف فتح المكان الحقيقي لمشاريع الشباب ومنجم طاقاتهم

 

أكد المرشح عن تحالف فتح ، الشيخ الدكتور خضير الاماره ، بتسلسل (9)، ان فتح  (109) هو المكان الحقيقي للشباب والتعبير عن حريتهم وافكارهم.

وقال الاماره ، ان "أكثر ما يُركز عليه تحالف فتح في برنامجه الإنتخابي، هم الشباب بإعتبارها الفئة الأكثر تضررا وتهميشاً وإيقصاءً على مدى العقود الماضية وحان الوقت ليكونوا متصدرين للمشهد".

وأضاف، أن "الشباب بحاجة الى مساحة من الحرية لا تحدها اي حدود ليبرزوا طاقاتهم ويقدموا مشاريعهم في تطوير البلد وتحقيق ما يصبو اليه المجتمع العراقي".

وأشار الى ان "الفرصة الان سانحة للشباب العراقي لتحقيق حلمهم في تقديم خدمة للبلد وفرض وجودهم بالعمل السياسي، خاصة التشريعي والرقابي منه، ، هو المكان الحقيقي الذي سيكون منجماً للطاقات الشبابية والإبداعية".

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟