هكذا تتجاهل من يزعجك على سناب شات بدون علمه الاتحاد يوافق على مشاركة الأسود في رباعية السعودية كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري الكشف عن هوية أول مسافر في رحلة سياحية إلى القمر وسائل النقل في المستقبل: 5 ابتكارات تتحدّى المنطق نجوم العلوم يعود بموسم جديد على السومرية ارتفاع حالات الطلاق بسبب لعبة فيديو اليوم.. الجوية يعلن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني آسيويا رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته تنظيم بطولة مجتمعية لسباعيات كرة القدم بالتزامن مع كأس آسيا

المرشح خضير الاماره: تحالف فتح المكان الحقيقي لمشاريع الشباب ومنجم طاقاتهم

| : 132
المرشح خضير الاماره: تحالف فتح المكان الحقيقي لمشاريع الشباب ومنجم طاقاتهم

 

أكد المرشح عن تحالف فتح ، الشيخ الدكتور خضير الاماره ، بتسلسل (9)، ان فتح  (109) هو المكان الحقيقي للشباب والتعبير عن حريتهم وافكارهم.

وقال الاماره ، ان "أكثر ما يُركز عليه تحالف فتح في برنامجه الإنتخابي، هم الشباب بإعتبارها الفئة الأكثر تضررا وتهميشاً وإيقصاءً على مدى العقود الماضية وحان الوقت ليكونوا متصدرين للمشهد".

وأضاف، أن "الشباب بحاجة الى مساحة من الحرية لا تحدها اي حدود ليبرزوا طاقاتهم ويقدموا مشاريعهم في تطوير البلد وتحقيق ما يصبو اليه المجتمع العراقي".

وأشار الى ان "الفرصة الان سانحة للشباب العراقي لتحقيق حلمهم في تقديم خدمة للبلد وفرض وجودهم بالعمل السياسي، خاصة التشريعي والرقابي منه، ، هو المكان الحقيقي الذي سيكون منجماً للطاقات الشبابية والإبداعية".

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟