تحديث من 'جيميل' يسمح بأداء مهام متعددة على البريد الإلكتروني هل من اتّجاه لدمج تطبيقي 'ماسنجر' و'واتسآب'؟ المواي تاي يشارك في بطولة العالم “الافتراضية” درجال يبحث آلية التعاون مع مركز الكفيل للطباعة الرقمية 'تويتر' تسمح بتعديل التغريدات.. لكن بشرط! تحديث جديد من غوغل يضيف ساعتين إلى عمر حاسوبك تطوير خوارزمية جديدة تتنبأ بالمرض قبل اسبوعين من حدوثه لن نتهاون مع كل من يحاول المساس باللجنة وسنقاضيهم قانونياً الوسط الرياضي حزين وبفاف يواسي اسرة الراحل أحمد راضي العندليب بعهدة جمال علي.. وزاخو بقيادة أحمد صلاح

انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة

| : 371
انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة

 

 الدولية نيوز / النجف الاشرف 

انطلقت فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن ، اليوم، في مسجد الكوفة، بمشاركة دولية واسعة ، والذي يقام سنويا احياء لذكرى استقبال اهالي الكوفة لمبعوث الامام الحسين «ع» في الخامس من شوال لسنة ستين هجرية.

حيث استهل الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم بصوت قارئ ومؤذن مسجد الكوفة المعظم الشيخ علاء صادقي تلتها قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق، ثم انشودة الامانة ثم كلمة أمين المسجد بعدها كلمة رئيس ديوان الوقف الشيعي وختام الحفل قصيدة من الشعر الفصيح ثم تكريم شخصيات كوفية.

وحمل المهرجان في نسخته الثامنة شعار "مسلم بن عقيل «ع»ملهم الأجيال في تحقيق الآمال" ، الذي تقيمه أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بمشاركة دولية واسعة.

و شهد الحفل حضور شخصيّات علمائيّة دينيّة وحوزويّة وثقافيّة وأكاديميّة من داخل وخارج العراق، فضلاً عن ممثّلي العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة في العراق والعالم الإسلاميّ إضافة الى ممثّلين عن الحكومة المحلّية في محافظة النجف الأشرف وجمعٍ من الزائرين والمدعوّين ، مشيرا الى ان الفعاليات تستمر ثلاثة أيام تتخللها جلسات بحثية عن الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) وقرآنية ومسابقة مسلم بن عقيل «ع» للإبداع الفكري إضافة الى جلسات شعرية،كما يشهد المهرجان افتتاح معارض للصور الفوتوغرافية والخط العربي وكتب ودراسات عن مدينة الكوفة

Captcha