"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف اتحاد الصحفيين العراقيين يكرم مركز الفجر عاشوراء الثقافي في ايران يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به

انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة

| : 57
انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة

 

 الدولية نيوز / النجف الاشرف 

انطلقت فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن ، اليوم، في مسجد الكوفة، بمشاركة دولية واسعة ، والذي يقام سنويا احياء لذكرى استقبال اهالي الكوفة لمبعوث الامام الحسين «ع» في الخامس من شوال لسنة ستين هجرية.

حيث استهل الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم بصوت قارئ ومؤذن مسجد الكوفة المعظم الشيخ علاء صادقي تلتها قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق، ثم انشودة الامانة ثم كلمة أمين المسجد بعدها كلمة رئيس ديوان الوقف الشيعي وختام الحفل قصيدة من الشعر الفصيح ثم تكريم شخصيات كوفية.

وحمل المهرجان في نسخته الثامنة شعار "مسلم بن عقيل «ع»ملهم الأجيال في تحقيق الآمال" ، الذي تقيمه أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بمشاركة دولية واسعة.

و شهد الحفل حضور شخصيّات علمائيّة دينيّة وحوزويّة وثقافيّة وأكاديميّة من داخل وخارج العراق، فضلاً عن ممثّلي العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة في العراق والعالم الإسلاميّ إضافة الى ممثّلين عن الحكومة المحلّية في محافظة النجف الأشرف وجمعٍ من الزائرين والمدعوّين ، مشيرا الى ان الفعاليات تستمر ثلاثة أيام تتخللها جلسات بحثية عن الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) وقرآنية ومسابقة مسلم بن عقيل «ع» للإبداع الفكري إضافة الى جلسات شعرية،كما يشهد المهرجان افتتاح معارض للصور الفوتوغرافية والخط العربي وكتب ودراسات عن مدينة الكوفة

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟