الاتحاد يوافق على مشاركة الأسود في رباعية السعودية كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري الكشف عن هوية أول مسافر في رحلة سياحية إلى القمر وسائل النقل في المستقبل: 5 ابتكارات تتحدّى المنطق نجوم العلوم يعود بموسم جديد على السومرية ارتفاع حالات الطلاق بسبب لعبة فيديو اليوم.. الجوية يعلن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني آسيويا رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته تنظيم بطولة مجتمعية لسباعيات كرة القدم بالتزامن مع كأس آسيا اليوم.. 3 مباريات في الجولة الأولى لدوري الكرة الممتاز

الموانئ تعلن استئناف أنشطتها وأعمالها بعد يومين من توقف شبه التام

| : 23
الموانئ تعلن استئناف أنشطتها وأعمالها بعد يومين من توقف شبه التام

 

الدولية نيوز / متابعة

أعلنت الشركة العامة للموانئ التي يقع مقرها في محافظة البصرة، السبت، معاودة العمل في كافة الموانئ التجارية العائدة لها بشكل اعتيادي، وذلك بعد توقفها عن العمل بشكل شبه كامل خلال اليومين الماضيين بسبب الاحتجاجات وما رافقتها من اضطرابات.

 

وقال مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في الشركة أنمار عبد المنعم الصافي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الموانئ التجارية عادت الى ممارسة مهامها وأعمالها بشكل اعتيادي اعتباراً من الساعة الثالثة من فجر اليوم"، مبيناً أن "بواخر محملة بمختلف أنواع البضائع المستوردة بدأت تتوافد على الموانئ بعد أن كانت تلك البواخر متوقفة في منطقة الانتظار، كما أن أعمال شحن وتفريغ الحمولات تجري بانسيابية".

 

ولفت الصافي الى أن "الموانئ أصابها الشلل بشكل شبه كامل خلال اليومين الماضيين من جراء الأحداث التي شهدتها محافظة البصرة، بحيث لم ترسو أي باخرة"، مضيفاً أن "المحتجين الذين كانوا يغلقون البوابات الخارجية لمينائي أم قصر الجنوبي والشمالي غادروا".

 

وشهدت البصرة خلال الأيام القليلة الماضية موجة احتجاجات غير مسبوقة محلياً تخللها إحراق مقار ومكاتب معظم الأحزاب والحركات السياسية، فضلاً عن إحراق مؤسسات حكومية من أبرزها ديوان المحافظة، وإحراق القنصلية الإيرانية العامة، كما تم اقتحام مستشفى لتأهيل جرحى الحشد الشعبي، وتعرضت دور بعض المسؤولين الى محاولات اقتحام، وتم حرق دار النائبة السابقة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة.

 

المصدر السومرية نيوز

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟