تعرفوا الى مختبر "آبل" السري حظر تصوير محادثات قريبا في "واتسآب" ملاعب المحافظات تشهد اختبارات للاعبي منتخبات الفئات العمرية الزوراء يرفع شعار رد الاعتبار امام النصر طريق العودة إلى المنافسة الآسيوية المركز الاول من نصيب بابل والرصافة الثانية والوصيف لنينوى والكرخ الاولى مصر تعلن جاهزيتها لتضييف النسخة 23 لنهائيات أمم أفريقيا إسناد تنظيم كوبا أميركا 2020 إلى بلدين معاُ لأول مرة في التاريخ نجاح المولى : كرة القدم تستهويني واشجع الزوراء وبرشلونة جائزة موازين اسهمت في تعزيز رصيدي ودفعتني إلى الأفضل قضاة الملاعب يفرضون حضوراً إيجابياً في المحافل القارية الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها

اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

| : 113

سجى التميمي 

في إطار المسؤولية الاجتماعية للاتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف ، وتأكيداً  على أهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية يحتاج إليها الكثيرون.

شارك اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف حملة كبرى للتبرع بالدم من أجل الأطفال المصابين بمرض الثلاسيميا، تحت شعار "تبرع بدمك... وامنح حياة".

وقد أقيمت الحملة بالتعاون مع مديرية صحة النجف الاشرف، وقد نظمها مركز التبرع بالدم في النجف الاشرف.

وشهدت الحملة ، إقبالاً كثيفاً من المسؤولين و الصحفيين الحكوميين والموظفين والحشد الشعبي .

وقال رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف حمودي العيساوي " إن تفاعلنا مع هذه الحملة ليس غريباً، فنحن نقوم بحملات مشابهة من حين لآخر خدمتا للصالح العام . وأضاف العيساوي "نحرص دائماً على أن نكون في مقدمة الصفوف عندما يتعلق الأمر بخدمة المجتمع، ونزداد حرصاً على ذلك عندما يرتبط الأمر بحياة إنسان، فقطرة دم واحدة قد تنقذ حياة مريض، لذلك تجاوب كافة موظفينا وزملائنا مع الحملة".

وأعرب نائب رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف زيد الجبوري،عن سعادته بهذه الحملة، في ظل احتياج المرضى إلى الكثير من الدم، كما أنها تجمع بين مزايا الخير والصحة العامة.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟