تعرفوا الى مختبر "آبل" السري حظر تصوير محادثات قريبا في "واتسآب" ملاعب المحافظات تشهد اختبارات للاعبي منتخبات الفئات العمرية الزوراء يرفع شعار رد الاعتبار امام النصر طريق العودة إلى المنافسة الآسيوية المركز الاول من نصيب بابل والرصافة الثانية والوصيف لنينوى والكرخ الاولى مصر تعلن جاهزيتها لتضييف النسخة 23 لنهائيات أمم أفريقيا إسناد تنظيم كوبا أميركا 2020 إلى بلدين معاُ لأول مرة في التاريخ نجاح المولى : كرة القدم تستهويني واشجع الزوراء وبرشلونة جائزة موازين اسهمت في تعزيز رصيدي ودفعتني إلى الأفضل قضاة الملاعب يفرضون حضوراً إيجابياً في المحافل القارية الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها

داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد

| : 48


الكاتب/ة: امل الموسوي 

   وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن الضابط الذي لم يكشف عن اسمه كان قد دخل وجلس للتو عندما اكتشف أن الرجل المقابل له مجرم مطلوب وكان هاربا منذ أن حكم عليه بالسجن بتهمة ارتكاب جرائم مخدرات متنوعة واعتداء شديد على موظف عمومي.

  وقال كريستوفر بومان ، نائب رئيس الشرطة في ضاحية رينكبي في ستوكهولم: "لم يسبق له أن قضى مدة عقوبته ، لذا كان من الطبيعي وجوده في قائمة المطلوبين". "كان هذا الضابط خارج الخدمة ، وبالصدفة  عرف كلا الرجلين بعضهما البعض في الساونا."   امتدح بومان الضابط لاستجابته الهادئة لما كان يمكن أن يصبح خلافًا شديدا للغاية، قائلاً إن عملية الاعتقال تمت بطريقة محترفة وغير مثيرة.   وقال "من الواضح أنه من الأسهل بكثير التصرف عندما يكون لديك زملاء معك ، بالإضافة إلى جميع الأدوات والمعدات المناسبة".

     كما أشاد بومان بالضابط على وسائل التواصل الاجتماعى، واصفا إياه بأنه "زميل بارز حافظ على رباطة جأشه حتى عندما كان من الممكن أن تصل الأمور إلى وضع خطير محتمل."   

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟