تعرفوا الى مختبر "آبل" السري حظر تصوير محادثات قريبا في "واتسآب" ملاعب المحافظات تشهد اختبارات للاعبي منتخبات الفئات العمرية الزوراء يرفع شعار رد الاعتبار امام النصر طريق العودة إلى المنافسة الآسيوية المركز الاول من نصيب بابل والرصافة الثانية والوصيف لنينوى والكرخ الاولى مصر تعلن جاهزيتها لتضييف النسخة 23 لنهائيات أمم أفريقيا إسناد تنظيم كوبا أميركا 2020 إلى بلدين معاُ لأول مرة في التاريخ نجاح المولى : كرة القدم تستهويني واشجع الزوراء وبرشلونة جائزة موازين اسهمت في تعزيز رصيدي ودفعتني إلى الأفضل قضاة الملاعب يفرضون حضوراً إيجابياً في المحافل القارية الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها

الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها

| : 164
الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها

صفاء الحسيني  

الكوفة المقدسة تنتفض من أجل أقرار قانون قدسيتها وتفعيل الفقرة القانونية الواردة في قانون الوقف الشيعي نصرة للامام الكاظم (ع) .

 بحضور أمين مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي وعدد كبير من سادات ومشايخ الكوفة المقدسة ، والمواكب الحسينية وخدمة الحسين (ع) . وعدد كبير من اهالي مدينة الكوفة المقدسة ، انطلقت اليوم التظاهرة الكبرى من جامع الخلخالي  متجهه الى القرب مرقد مسلم ابن عقيل (ع)في ساحة السكة للمطالبة باقرار قانون قدسية النجف الاشرف. ونصرة لامامنا المظلوم موسى بن جعفر الكاظم (ع) .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟