المكافأة الضخمة تشعل مواجهة أستون فيلا وديربي كاونتي ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة اليوم.. مباراة واحدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الكرة وزير الشباب والرياضة يوجه بمنح سلفة عاجلة للاتحادات الرياضية رشيد وبطرس يغيبان عن أسود الرافدين في ودية تونس مدربون يبحثون عن صناعة الموهوبين وتقديمهم إلى الاضواء الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد بري يزور السيستاني في النجف اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس واعضاء مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات

| : 69
رئيس الجمهورية يستقبل رئيس واعضاء مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات

 

 

استقبل رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، اليوم الثلاثاء 9-4-2019 في قصر السلام ببغداد، اعضاء مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات برئاسة السيد معن الهيتاوي.

حيث اكد سيادته على معالجة الاشكاليات التي رافقت العملية الانتخابية في المرحلة السابقة وضرورة تجاوزها والعمل على تطوير النظم الانتخابية والاجراءات المتبعة والملاك الذي يتولى عملية الاعداد والاشراف على الانتخابات لتمتين ثقة المواطن بالعملية الانتخابية.

من جانب آخر،استعرض رئيس واعضاء مجلس المفوضين الاستعدادات الجارية لاجراء الاستحقاق الانتخابي المقبل، مؤكدين على ان المفوضية قد استكملت الاجراءات الفنية والوجستية بانتظار مجلس النواب استكمال التشريعات المطلوبة بهذا الشأن.

واشار رئيس الجمهورية الى دور المفوضية في تعزيز وانجاح العملية الديمقراطية، مشدداً على ضرورة التعاون والتنسيق بين الجميع من اجل ضمان النزاهة والشفافية في انجاح العمليات الانتخابية بالبلاد. وبحث سيادة الرئيس مع وفد المفوضية الاستعدادات الجارية لانتخابات مجالس المحافظات المقبلة، مشيراً الى ان مفوضية الانتخابات مؤسسة مهمة ويجب الحفاظ على استقلالية عملها وفق الاطر الدستورية.

يذكر ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تواصل زياراتها واستقبالها لمسؤولي الدولة كافة بغية التعاون والتنسيق لانجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟