اتبع هذه النصائح لإطالة عمر الحاسوب ابتكار كمامة ذكية تترجم إلى 8 لغات وتحقق التباعد الاجتماعي آليا فيسبوك ينافس يوتيوب بميزة جديدة... إليكم الخبر السارّ بالخطوات... هكذا تشفر خدمة 'الواي فاي' ضد السرقة والاختراق المركزي للاحصاء : نسبة استخدام الاسر لشبكة Wi-Fi في المنازل بلغت 88% استثمار المثنى تعلن قرب المباشرة بتنفيذ مشروع استثماري كبير في القطاع الصناعي بكلفة (215) مليون دولار كيف يؤشر منسوب الإنفاق التنموي لواقع البلد ومستقبله؟ كيف تنمي الذهن لاقتناص الرأي الصائب؟ ماذا تريد حواء من آدم العتبة الحسينية المقدسة‎ تفتتح مستشفى العزل في النجف الاشرف

لجنة الصحة والسلامة تتخذ قرارات بينها فرض غرامات على المخالفين لشروط الوقاية

| : 164
لجنة الصحة والسلامة تتخذ قرارات بينها فرض غرامات على المخالفين لشروط الوقاية

عقدت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي اجتماعاً، اليوم الثلاثاء، فيما اتخذت عدة قرارات بينها فرض غرامات على المخالفين لشروط الوقاية.

وذكرت اللجنة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، انه "نظراً لخطورة جائحة فيروس كورونا المستجد وأهمية الالتزام التام باجراءات الوقاية المشددة وعدم تطبيق بعض المواطنين لشروط الوقاية الصحية، قررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية (مكافحة جائحة فايروس كورونا) في جلستها السادسة التشديد في تطبيق قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية رقم (35) لسنة 2020، بشأن حظر التجوال، وعلى الأجهزة المعنية كافة تنفيذ القرار بشكل صارم وتطبيق العقوبات اللازمة في حال المخالفة".

وأضافت أنه "تقرر تعديل الوقت المثبت في الفقرة (1) من قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية رقم (35) لسنة 2020، بحيث يبدأ حظر التجوال من الساعة السادسة مساءً بدلًا من الساعة السابعة مساءً".
وأوضحت اللجنة، أنه "تقرر تفرض العقوبات ضد المخالفين وفقًا للآتي:

١. حجز المركبة وفرض غرامة مالية مقدارها (50000) دينار، خمسون الف دينار على مركبات النقل الجماعي التي تتجاوز سعتها (4) أربعة ركاب، المخالفة للفقرة (8) من قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية رقم (35) لسنة 2020.

المصدر السومرية نيوز

Captcha