تحديث من 'جيميل' يسمح بأداء مهام متعددة على البريد الإلكتروني هل من اتّجاه لدمج تطبيقي 'ماسنجر' و'واتسآب'؟ المواي تاي يشارك في بطولة العالم “الافتراضية” درجال يبحث آلية التعاون مع مركز الكفيل للطباعة الرقمية 'تويتر' تسمح بتعديل التغريدات.. لكن بشرط! تحديث جديد من غوغل يضيف ساعتين إلى عمر حاسوبك تطوير خوارزمية جديدة تتنبأ بالمرض قبل اسبوعين من حدوثه لن نتهاون مع كل من يحاول المساس باللجنة وسنقاضيهم قانونياً الوسط الرياضي حزين وبفاف يواسي اسرة الراحل أحمد راضي العندليب بعهدة جمال علي.. وزاخو بقيادة أحمد صلاح

استثمار المثنى تعلن قرب المباشرة بتنفيذ مشروع استثماري كبير في القطاع الصناعي بكلفة (215) مليون دولار

| : 149
استثمار المثنى تعلن قرب المباشرة بتنفيذ مشروع استثماري كبير في القطاع الصناعي بكلفة (215) مليون دولار

 

 

اعلن مدير عام هيئة استثمار المثنى المهندس عادل داخل الياسري عن قرب مباشرة شركة الجسام لصناعة الاسلاك والمواد الكهربائية بتنفيذ مشروعها الاستثماري في قضاء النجمي شمال المثنى.

 

وقال الياسري ان الهيئة والشركة انجزت كافة الإجراءات الإدارية تمهيدا لتنفيذ المشروع خلال الايام القليلة المقبلة بكلفة تصل إلى (215) مليون دولار، مشيرا إلى انه تم تخصيص (200) دونم لتنفيذ المشروع الذي يضم مجموعة كبيرة من الجملونات تصل الى (100) جملون ومباني للإدارة ومحطة لإنتاج الطاقة الكهربائيةومجموعتين من الوحدات النمطية للإدارة واستراحة العاملين بالإضافة الى شبكة من الطرق الرابطة بين أجزاء المشروع وربطه بالطرق الخارجية.

 

واكد مدير عام الهيئة ان المشروع سينتج (500) طن شهريا من الاسلاك والقابلوات بالاضافة إلى محولات القدرة الكهربائية وكذلك بطاريات السيارات و التجهيزات الكهربائية كالبوردات والمصابيح والمفاتيح الكهربائية على اختلاف قدراتها وانواعها وبـقـدرة انتـاجية عـالية.

 

وأوضح الياسري ان المشروع الذي من المقرر ان يكتمل انجازه خلال (3) سنوات يعد من المشاريع الستراتيجية التي ستحقق قفزة نوعية في قطاع الصناعة وتنمية الاقتصاد الوطني على مستوى البلاد، من حيث الاعتماد على المنتج الوطني وتقليل الاعتماد على المنتج الاجنبي المستورد لسد حاجة الاسواق المحلية ودعم قطاع الكهرباء، كما انه يوفر فــرص عــديـدة للأيادي العــامـلة خلال فترة التنفيذ والتشغيل مما يساعد على تقليل الـبــطــالـــة فــي الـمـحافـظـة حيث يوفر المشروع اكثر من (1000) فرصة عمل متنوعة.

Captcha