كيف تحمي حساباتك الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي؟ تجريبية الوطني امام فلسطين توقف دوري الكرة الممتاز عبطان يحضر معرض الخط والزخرفة في دائرة ثقافة وفنون الشباب «بناء الأجسام» يدخل منافسات غربي القارة محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا في النجف الأشرف.. تحالف تمدن يحصد 20% من المقاعد البرلمانية في احدث استطلاع للرأي في أحدث استطلاعات للرأي: مرشحون تصدروا قائمة استطلاع الرأي في النجف الأشرف بالفيديو والصّور: هذا الرجل سيحمي بيوت النساء في اليابان العراق يتوّج بطلاً لمنافسات العرب بالمصارعة للناشئين الوسط الرياضي ينعى علي الخفاجي

إختتام بطولة أندية كربلاء المقدسة لرياضة الكيك بوكسينغ

| : 6514

كربلاء / عدي الحاج

نظّم الإتحاد الفرعي لرياضة الكيك بوكسينغ في كربلاء المقدسة بطولة أندية المحافظة لفئتي الأشبال والناشئين وذلك على بساط منتدى شباب الوحدة بحي الحسين .

وقال مدرب منتخب المحافظة الكابتن محمد جابر " جرت على بساط منتدى شباب الوحدة بطولة أندية كربلاء المقدسة لفئتي الأشبال والناشئين التي نظّمها الإتحاد الفرعي لرياضة الكيك بوكسينغ بإشراف من ممثلية اللجنة الأولمبية في المحافظة " مضيفاً " لقد حصل نادي الجماهير على المركز الأول ونادي الهندية على المركز الثاني ونادي كربلاء على المركز الثالث ونادي شباب الحسين على المركز الرابع " .

البطولة حضرتها ممثلية اللجنة الأولمبية ورئيس وأعضاء الإتحاد الفرعي للكيك بوكسينغ وعدد من الرياضيين وجمهور رياضي غفير .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟