المكافأة الضخمة تشعل مواجهة أستون فيلا وديربي كاونتي ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة اليوم.. مباراة واحدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الكرة وزير الشباب والرياضة يوجه بمنح سلفة عاجلة للاتحادات الرياضية رشيد وبطرس يغيبان عن أسود الرافدين في ودية تونس مدربون يبحثون عن صناعة الموهوبين وتقديمهم إلى الاضواء الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد بري يزور السيستاني في النجف اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

إختتام بطولة أندية كربلاء المقدسة لرياضة الكيك بوكسينغ

| : 6776

كربلاء / عدي الحاج

نظّم الإتحاد الفرعي لرياضة الكيك بوكسينغ في كربلاء المقدسة بطولة أندية المحافظة لفئتي الأشبال والناشئين وذلك على بساط منتدى شباب الوحدة بحي الحسين .

وقال مدرب منتخب المحافظة الكابتن محمد جابر " جرت على بساط منتدى شباب الوحدة بطولة أندية كربلاء المقدسة لفئتي الأشبال والناشئين التي نظّمها الإتحاد الفرعي لرياضة الكيك بوكسينغ بإشراف من ممثلية اللجنة الأولمبية في المحافظة " مضيفاً " لقد حصل نادي الجماهير على المركز الأول ونادي الهندية على المركز الثاني ونادي كربلاء على المركز الثالث ونادي شباب الحسين على المركز الرابع " .

البطولة حضرتها ممثلية اللجنة الأولمبية ورئيس وأعضاء الإتحاد الفرعي للكيك بوكسينغ وعدد من الرياضيين وجمهور رياضي غفير .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟