بالفيديو..شركة زين تطلق خدمة الدفع المباشر عبر رصيد الهاتف زين العراق الأولى والوحيدة توفر خدمة شراء تطبيقات والعاب متجر جوجل من الرصيد مباشرة غدا.. الشبابي يلاقي مصر في ربع نهائي كأس العرب حامل اللقب يتطلع لمصالحة جماهيره بلقاء أمانة بغداد أجويرو يحدد سلاح السيتي الأبرز لتجاوز ريال مدريد عماد عبد الحسين.. مسيرة طويلة في تحكيم نزالات الملاكمة الشبابي يلاقي مصر في ربع نهائي كأس العرب.. الخميس مشاركة ميمي الأولى في الدوري البرتغالي.. بالأرقام نادي حيفا يتوج بكأس بطولة شهداء التايكواندو السابعة لكرة القدم موهبة المصارعة يقيم تدريبات مشتركة مع نادي الولاء

إختتام بطولة أندية كربلاء المقدسة لرياضة الكيك بوكسينغ

| : 6793

كربلاء / عدي الحاج

نظّم الإتحاد الفرعي لرياضة الكيك بوكسينغ في كربلاء المقدسة بطولة أندية المحافظة لفئتي الأشبال والناشئين وذلك على بساط منتدى شباب الوحدة بحي الحسين .

وقال مدرب منتخب المحافظة الكابتن محمد جابر " جرت على بساط منتدى شباب الوحدة بطولة أندية كربلاء المقدسة لفئتي الأشبال والناشئين التي نظّمها الإتحاد الفرعي لرياضة الكيك بوكسينغ بإشراف من ممثلية اللجنة الأولمبية في المحافظة " مضيفاً " لقد حصل نادي الجماهير على المركز الأول ونادي الهندية على المركز الثاني ونادي كربلاء على المركز الثالث ونادي شباب الحسين على المركز الرابع " .

البطولة حضرتها ممثلية اللجنة الأولمبية ورئيس وأعضاء الإتحاد الفرعي للكيك بوكسينغ وعدد من الرياضيين وجمهور رياضي غفير .

Captcha