«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

إختتام بطولة أندية كربلاء المقدسة لرياضة الكيك بوكسينغ

| : 6435

كربلاء / عدي الحاج

نظّم الإتحاد الفرعي لرياضة الكيك بوكسينغ في كربلاء المقدسة بطولة أندية المحافظة لفئتي الأشبال والناشئين وذلك على بساط منتدى شباب الوحدة بحي الحسين .

وقال مدرب منتخب المحافظة الكابتن محمد جابر " جرت على بساط منتدى شباب الوحدة بطولة أندية كربلاء المقدسة لفئتي الأشبال والناشئين التي نظّمها الإتحاد الفرعي لرياضة الكيك بوكسينغ بإشراف من ممثلية اللجنة الأولمبية في المحافظة " مضيفاً " لقد حصل نادي الجماهير على المركز الأول ونادي الهندية على المركز الثاني ونادي كربلاء على المركز الثالث ونادي شباب الحسين على المركز الرابع " .

البطولة حضرتها ممثلية اللجنة الأولمبية ورئيس وأعضاء الإتحاد الفرعي للكيك بوكسينغ وعدد من الرياضيين وجمهور رياضي غفير .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟